الأخبارمتفرقات

ھكذا سیكون طقس بدایة الأسبوع…

يُسجل، يوم غد الاثنین ظھور ضباب محلي في الصباح ثم يكون الطقس مغیم جزئیا بأغلب الجھات فكثیف السحب بعد الظھر بالمناطق الغربیة للشمال والوسط مع نزول أمطار مؤقتا رعدية ثم تشمل محلیا بقیة المناطق الشرقیة.

وتھب الريح ، غدا، وفق ما أفاد به المعھد الوطني للرصد الجوي، من القطاع الغربي ثم تتجه تدريجیا من القطاع الشمالي قوية نسبیا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعیفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س داخل البلاد و تصل كلم/س 80 اثر السحب الرعدية.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى عامة، الاثنین، بین 28 و 33 درجة وتكون في حدود 26 درجة بالمرتفعات.

وبالنسبة لطقس يوم الثلاثاء، فیُ ّسجل ظھور سحب عابرة بأغلب الجھات وتكون أحیانا كثیفة مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحلیا الجنوب.

وتھب الريح، الثلاثاء، من القطاع الشمالي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبیا من 20 إلى 45 كلم/س داخل البلاد، مع تسجیل انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة حیث تتراوح القصوى بین 20 و24 درجة بالشمال والوسط في حدود 18 بالمرتفعات وبین 26 و31 درجة بالجنوب.

وعن التوقعات الجوية لیوم الأربعاء، فیتواصل الوضع الجوي ملائما لنزول الأمطار بأغلب مناطق البلاد، وفق ما أفاد به الرصد الجوي.

وتھب الريح، يوم الاربعاء، من القطاع الجنوبي قوية نسبیا فقوية قرب السواحل من 30 إلى 50 كلم/س ومعتدلة من 20 إلى 35 كلم/س داخل البلاد ارتفاع طفیف في الحرارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق