وطنية

القيروان : شاب يعيش في حفرة منذ أربع سنوات

أكد معتمد بوحجلة بالنيابة،  اليوم، الجمعة 23 مارس 2018، أن أعوان الحرس الوطني ببوحجلة من ولاية القيروان عثروا يوم أمس الخميس 22 مارس 2018 ،  بمنطقة جهينة بالجهة، على شاب وسط حفرة اتخذها مسكنا له بعيدا عن عائلته منذ أربع سنوات  .

وقال إن الحالة مازالت بصدد المتابعة، وسيتم اليوم إيواؤه بالمستشفى كما سيتواصل إتخاذ الإجراءات الضرورية من قبل السلط المعنية لتوفير كل الإحاطة اللازمة له  .

وأوضح أن  الشاب يبلغ من العمر 28 سنة وله مستوى تعليمي جيد، لكن بسبب إضطرابات سلوكية  لجأ إلى الحفرة للإقامة بها، وقد عثر عليه في حالة صحية حرجة وثيابه رثة وكان نحيفا جدا.

وقال إن الحماية المدنية تكفلت أمس بنقل الشاب المذكور إلى مستشفى “إبن الجزار” بالقيروان، وبالتحديد إلى قسم الأمراض النفسية، وعلى إثرالمعاينة، خيّر الطبيب أن يبقى مؤمنا لدى عائلته وأن يعود صباح اليوم ليتم إيواؤه بالمستشفى حتى يتسنى إستيفاء الإجراءات والتساخير بإعتبار أن حالته ليست إستعجالية ولكنها حالة وجوبية  .

كما بيّن أنه تم إعلام النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالقيروان بالأمر، وأذنت بإحالته إلى المستشفى لتقديم الفحوصات اللازمة وفتح بحث تحقيقي لتحديد المسؤوليات والأسباب التي أدت إلى إنزوائه والعيش في الحفرة  .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق