رياضة

هذه شروط فرجاني ساسي لتجديد عقده مع الزمالك

كشف اللاعب الدولي السابق للمنتخب المصري أحمد حسام ميدو، عن المبلغ الذي طلبه لاعب الزمالك المصري فرجاني ساسي لتجديد عقده مع الفريق.ووصف ميدو الرقم  الذّي طالب به ساسي ” بالصادم ” ،مؤكدًا أن تلبية شروطه  سيُدمر الفريق.

وانتقل ساسي الى الزمالك صيف 2018 قادمًا من النصر السعودي في صفقة تكفل المستشار السعودي تركي آل الشيخ بقيمتها كاملة، سواء ثمن اللاعب أو رواتبه السنوية، وقد وقع عقدًا ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتُواجه اللجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك حتى موعد الانتخابات القادمة صعوبات بالغة في تجديد عقد ساسي نتيجة الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي وطلبات اللاعب الكبيرة، بجانب وجود مستحقات متأخرة له تصل قيمتها إلى 600 ألف يورو.

الإعلامي ونجم الزمالك السابق تحدث عبر برنامجه “أوضة اللبس” عن ملف تجديدساسي قائلًا “ساسي لاعب كبير جدًا وقيمة هائلة في وسط الزمالك، وبالتأكيد تعويضه صعب جدًا جدًا حال رحيله، لكن طلباته لتجديد عقده كبيرة جدًا وصعبة على جميع الأندية المصرية وليس الزمالك فقط”.

و أضاف ميدو  :  “ساسي خلال جلسته مع مسؤولي الزمالك طلب الحصول على مليوني يورو خالية من الضرائب سنويًا لتجديد عقده 3 سنوات مع النادي، مما يعني أن تكلفة عقده مع الضرائب ستصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا، أي ما يُساوي 60 مليون جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock