رياضة

كرة اليد …إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع المدرب الوطني لمنتخب الأكابر سامي السعيدي

عقد مساء اليوم الخميس 28 جويلية 2022 المكتب الجامعي اجتماعه الدوري عن بعد وتقرر ما يلي:

أولا: منتخب الأكابرقرر المكتب الجامعي بالإجماع إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع المدرب الوطني لمنتخب الأكابر السيد سامي السعيدي. هذا وقد تقدم كل أعضاء المكتب الجامعي بأسمى عبارات الشكر والتقدير للعمل الذي قدمه طيلة فترة إشرافه على المنتخب متمنين له النجاح والتوفيق في بقية مشواره الرياضي. وتمّ تشكيل لجنة تتكون من كل من رئيس الجامعة بصفته رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، و زياد نطاط المسؤول الأول على منتخب الأكابر و محمد أمين بن عمارة المدير الفني الوطني للقيام بكل المفاوضات والمشاورات لانتداب مدرب وطني لمنتخب الأكابر.

📌ثانيا: بطولة النخبة أكابر بعد تحديد الصيغة النهائية لنظام البطولة الذي سيتمّ اعتماده في الموسم الرياضي القادم، وبعد ضبط الرزنامة العامة للموسم من قبل كل من الإدارة الفنية الوطنية ولجنة المسابقات، تقرر أن يتمّ دعوة ممثلي نوادي بطولة قسم النخبة أكابر لعقد اجتماع يوم السبت 6 أوت بمدينة الحمامات سيتمّ خلاله تقديم نظام البطولة وسحب رزنامة مقابلات المرحلة الأولى.

📌ثالثا: ملف وكلاء لاعبي كرة اليدفي إطار الحرص على تنظيم هذا القطاع لما يكتسيه من أهمية على المستوى الرياضي والقانوني، قرر المكتب الجامعي الإعلان عن فتح مناظرة لفائدة وكلاء اللاعبين سيتمّ على إثرها تقديم شهادة وكيل لاعب معتمد من الجامعة. وسيتمّ الإعلان على شروط المشاركة في هذه المناظرة عبر بلاغ رسمي ستصدره الجامعة لاحقا.

وفي الأخير، عبّر كل أعضاء المكتب الجامعي عن ارتياحهم إثر قرار الإفراج على لاعبنا الدولي أسامة الرميكي متمنين له المزيد من العمل والمثابرة لتقديم الإضافة المرجوّة لمنتخبنا الوطني في الاستحقاقات الدولية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى