وطنية

نقل تونس :من وسط العاصمة في اتجاه الأحياء …تعديل مواعيد السفرات المسائية الأخيرة

اعلنت شركة نقل تونس، تعديل مواعيد السفرات المسائية الأخيرة المعتمدة بمختلف شبكات النقل من وسط العاصمة في اتجاه الأحياء تبعا للقرار الحكومي باستئناف العمل بالتوقيت العادي وبنظام الحصتين بمختلف الإدارات والمنشآت العمومية.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها مساء الأحد، أنها ستؤمن رحلاتها الأخيرة على شبكة الحافلات من الاثنين إلى غاية الجمعة في حدود الساعة السادسة والنصف مساء على أن يكون موعد هذه الرحلات في حدود الساعة الخامسة مساء يومي السبت والأحد.

وفيما يتعلق بشبكة المترو الخفيف فان الشركة قررت أن تكون آخر رحلاتها في الساعة السابعة مساء من يوم الاثنين إلى الجمعة، على أن تنظم رحلات مع الساعة السادسة مساء يومي السبت والأحد.

وبالنسبة لخط الضاحية الشمالية بتونس، فإن الرحلات الأخيرة ستكون مع الساعة السادسة والنصف من يوم الاثنين إلى الجمعة على أن يكون موعد آخر رحلاتها في حدود الخامسة والنصف يومي السبت والأحد.

و بالنسبة للسفرات الصباحية الأولى في اتجاه وسط العاصمة فقد تم الإبقاء على موعدها في حدود الساعة الخامسة والربع صباحا، وفق ما أعلنته شركة نقل تونس، داعية، حرفائها إلى ضرورة التقيد بإرتداء الكمامات عند الولوج إلى المحطات وعلى متن عربات النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock