رياضةعالمية

رئيس نادي النصر السعودي : رونالدو الأفضل في تاريخ كرة القدم.. وطلبَ معاملته كبقية زملائه في النصر

كشف مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، عن كواليس جديدة بشأن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي تم تقديمه لاعبًا رسميًا في الفريق، اليوم الثلاثاء، في حفل ضخم أقيم بملعب “مرسول بارك”.

وقال مسلي آل معمر في المؤتمر الصحفي: “رونالدو تحدث بكلام عظيم وصعب أن أقول أفضل مما قاله أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ووجوده في الدوري السعودي إضافة الرياضة السعودية، وهذا نتيجة العمل الجاد والخطط التي تمت منذ سنوات في تطوير الرياضة السعودية، ووجود لاعب بهذا الحجم يؤكد وجود رؤية واضحة”.

وأضاف: “صفقة رونالدو لا أعتبرها فقط صفقة لاعب لكي يفوز في مباراة أو بطولة، ولكنها أبعد من ذلك نقل تجربة وإبداع وإلهام، ورونالدو لاعب مبدع وملهم للشباب والنشء، والاتفاقية لا تقتصر على كرة القدم، لكنه داعم لمشروعات أكاديميات التي نخطط لإنشائها، والتعريف بتاريخ النادي ودعم القاعدة الجماهيرية، وخلال الفترة المقبلة سنعلن برامج مرتبطة بهذه الصفقة للجماهير الرياضية سواء في المملكة أو خارجها”.

وأردف آل معمر: “أحترم اجتهادات وسائل الإعلام، ولكن ترددت أخبار غير دقيقة عن الصفقة، ونحن معتادون على هذا في الوسط الرياضي، وهناك رعاة للصفقة ورعاة للنادي، والتعاقد سيكون مفيدا للنصر والدوري السعودي، والأيام المقبلة ستظهر الكثير، ورونالدو بالتأكيد هو الأعلى راتبًا في العالم، وهو أمر يستحقه”.

وتابع: “أريد أن أوضح جانبا آخر من المفاوضات بأنه كان من ضمن رغبات رونالدو أن يعامل نفس المعاملة من بقية زملائه من ناحية أنظمة النادي والمكافآت، وهو أمر غير مستغرب على لاعب مثله، فهو محترف وقدوة للناس وللاعبين في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى