رياضة

حفاظا على مبدأ نزاهة النتائج …الجامعة تدعو لجنة الأخلاقيات الى تعيين مراقبين خاصين للمباريات الرياضية

قرر المكتب الجامعي المنعقد اليوم الإثنين 7 مارس 2022 برئاسة الدكتور وديع الجرىء ما يلي:

– مراسلة لجنة الأخلاقيات بالجامعة وطلب تعيين مراقبين خاصين لمواكبة مباريات بطولة الرابطة المحترفة والأولى والثانية ومقابلات البلاي أوف لكرة القدم هواة ورفع تقاريرهم وملاحظاتهم حفاظا على مبدأ نزاهة كل المقابلات وتفاديا لكل ما من شأنه أن يؤثر على السير العادي للمباريات، مع ضرورة اتخاذ القرارات المناسبة في صورة وجود ما من شأنه أن يمس من نزاهة نتائج المقابلات.

– تكليف السيد أمين موقو بصفته رئيسا للجنة الجامعية للمسابقات لدراسة كل الملفات التي وردت فيها طلبات للتعهد التلقائي للمكتب الجامعي وذلك لإقرار عرضها من عدمه على أنظار المكتب الجامعي.

– في إطار إعطاء قطاع المنسقين العامين للمباريات مزيدا من النجاعة والفاعلية لإنجاح إدارة المباريات تقرر تكليف العضو الجامعي الأستاذ محمد هشام الذيب بالإشراف عليه وتقديم تصور لإعادة هيكلته وضبط برنامج حلقات تكوينية للمنسقين العامين وذلك بالتنسيق مع العضو الجامعي الأستاذ أمين موقو.

– عقد اجتماع مع أندية الرابطة المحترفة الأولى لتدارس وضعية البث التلفزي ومتخلدات التلفزة التونسية والتي تصل الى حدود 10,5 مليون دينار في نهاية هذا الموسم، واتخاذ قرار موحد في الغرض. كما قام المكتب الجامعي بمتابعة سير تقدم مختلف مشاريع الجامعة التونسية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى