رياضة

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته

يواصل المنتخب الوطني للأكابر، تحضيراته لانطلاق تصفيات كأس العالم قطر 2022، حيث سيستقبل يوم الجمعة 3 سبتمبر في مباراته الأولى منتخب غينيا الاستوائية قبل أن ينزل ضيفا يوم 7 سبتمبر على نظيره الزامبي لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا موريتانيا.

وعرف مقر تربص “نسور قرطاج” تواصل توافد اللاعبين، بعد انتهاء التزاماتهم مع أنديتهم وذلك بانضمام كل من علي معلول وبشير بن سعيد وسعد بقير وحمزة رفيع الذين شاركوا في الحصة التدريبية.في الأثناء، بقي الثلاثي أسامة الحدادي وعيسى العيوني ومحمد علي بن رمضان في النزل، تحت إشراف المختصين في العلاج الطبيعي، وتمتع كل واحد منهم بتحضيرات خاصة لإزالة الإرهاق بعد مشاركتهم يوم السبت في مقابلات مع فرقهم المختلفة.

وسعى المدرب منذر الكبير في الحصة الثانية، إلى الاهتمام بالجانب البدني في مرحلة أولى بهدف الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين من هذه الناحية وخاصة العناصر التي التحقت اليوم بالتمارين.كما شرع الإطار الفني في الاهتمام بالجوانب الفنية والسعي إلى تنفيذ مجموعة من التطبيقات المختلفة التي تهم تمركز اللاعبين وتعديل بعض النقاط بناء على ما وقع رصده في المقابلات الودية الأخيرة. وسيعرف نسق التحضيرات ارتفاعا انطلاقا من حصة يوم غد الاثنين مع تواصل توافد اللاعبين على مقر التربص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى