رياضة

المنتخب التونسي في رحلة تصفيات من شمال افريقيا الى جنوبها ثم الى اليابان لاجراء وديتين يومي 10 و14 جوان – الساعة 07 و 15د

ينتظر ان يعلن المدرب الوطني لكرة القدم جلال القادري غداة الجولة السابعة لبطولة مجموعة التتويج للرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم اي يوم الجمعة على الاقصى عن قائمة اللاعبين الذين شيشاركون في مقابلتي المنتخب التونسي مع منتخبي غينيا الاستوائية وبوتسوانا يومي 2 و5 جوان ضمن تصفيات كاس امم افريقيا ( كوتديفوار 2023) وكذلك في دورة كيرين باليابان.

كما ينتظر ان يبدا تجمع اللاعبين لخوض تربص تحضيري بداية من نهاية الاسبوع الجاري على ان يكون اللاعبون الدوليون المحليون في طليعة الملتحقين بمقر التربص.

ويلاقي المنتخب التونسي يوم 2 جوان المقبل في ملعب حمادي العقربي برادس منتخب غينيا الاستوائية في اطار الجولة الاولى لتصفيات كاس امم افريقيا قبل ان يتحول الى غابورون العاصمة البوتسوانية لملاقاة منتخب بوتسوانا يوم 5 جوان المقبل .

ويذكر ان مباراة المنتخب التونسي ونظيره منتخب غينيا الاستوائية سيديرها الحكم باسيفيك نداهميمانا من بوروندي بينما سيدير مباراة الجولة الثانية بين

بوتسوانا و تونس يوم 5 جوان في غابورون الحكم محمد عثمان من جزر القمر

ويذكر انه سيتم فسح المجال بعد اجراء مقابلات الجولة السابعة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى المقررة يومي 25 و26 ماي 2022 لاجراء مقابلات تصفيات الادوار السادس عشر و ثمن النهائي وربع النهائي لمسابقة كاس تونس ( نسخة فرحات حشاد).

وسيغيب عن هذه الادوار اللاعبون الدوليون الذين سيكونون على ذمة المنتخب التونسي خلال تصفيات كاس امم افريقيا وخلال الدورة الدولية باليابان.

وسيتحول المنتخب التونسي بعد مباراته في بوتسوانا الواقعة جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا الجنوبية الى القارة الاسيوية حيث يخوض دورة ودية في اليابان بمشاركة منتخبات اليابان (البلد المنظم) والشيلي وغانا في اطار التحضيرات لمونديال قطر 2022.

وسيضطر المنتخب لقطع مسافات قياسية في رحلته المقبلة.

ويلاقي المنتخب التونسي في دورة “كيرين” باليابان في المباراة الاولى (نصف النهائي ) منتخب الشيلي في ملعب كوبي يوم 10 جوان المقبل على الساعة 15و15د ( توقيت محلي ) السابعة صباحا و15د ( توقيت تونس).

ويجمع الدور الثاني بين منتخبي اليابان وغانا .

وستدور المباراة الثانية للمنتخب الوطني سواء في اطار النهائي او ضمن مباراة ترتيبية يوم 14 جوان المقبل بملعب اوساكا على الساعة 15و15د ( توقيت محلي ) السابعة صباحا و15د ( توقيت تونس).

وستستانف بطولة مجموعة التتويج من خلال اجراء مقابلات الجولة الثامنة المقررة ليومي 18 و 19 جوان المقبل ثم الجولة التاسعة يومي 22 و 23 جوان المقبل و الجولة العاشرة يوم 26 جوان المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى