رياضةعالمية

الأرجنتين : المدرب سكالوني يطالب ميسي بالاستمرار حتى مونديال 2026

طالب ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم, قائد المنتخب وأفضل لاعبي كأس العالم (فيفا قطر2022), ليونيل ميسي, بالاستمرار مع المنتخب للسنوات الأربع المقبلة والمشاركة في كأس العالم 2026.


وقال سكالوني في تصريحات صحفية, ان وجود لاعب مثل ميسي في المنتخب أمر يفرض على محبي كرة القدم الاستمرار في مشاهدته للاستمتاع بما يقدمه فوق ارض الملعب « مضيفا » أن غيابه عن اجواء المنافسات العالمية أمر لا يُحتمل لقيمته الإبداعية الكبيرة ».


ودعا المدرب النجم ميسي بعدم التوقف والاستمرار مع المنتخب للدفاع عن لقبه في نسخة كأس العالم 2026 بكل من أميركا وكندا والمكسيك, مشيراً إلى ان اللاعب قادر على تقديم مستواه المميز فيها “مضيفا ” أنّه سمع الكثير بشأن قرار ميسي بأن المونديال الذي توج به في قطر سيكون الأخير له ».


وأضاف مدرب المنتخب الارجنتيني « يجب الاحتفاظ بالرقم 10 حتى يقرر ميسي أنّه سيستمر(…) وإذا لم يستمر فسنرى, لكن دعونا نحافظ على الأمل حيا ».


وتوج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم(فيفا قطر 2022) بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدفين الأحد الماضي بعد انتهاء المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل في وقتيها الأصلي والإضافي.


وسيكون ميسي بعمر 39 عاما بحلول كأس العالم المقبلة وهو عمر يستطيع فيه اللاعب تقديم خبراته للمنتخب, بحسب المدرب الأرجنتيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى