رياضة

أنس جابر تلاقي الرومانية سورانا سيرستيا في ثمن نهائي بطولة آديلايد

ستلاقي لاعبة التنس التونسية أنس جابرالمصنفة الثانية عالميا غدا اللاعبة الرومانية سورانا سيرستيا المصنفة 45 عالميا في الدور ثمن النهائي لبطولة آديلايد الأسترالية ذات الـ 500 نقطة .

ونجحت سيريستيا اليوم الثلاثاء في التأهل للدور ثمن النهائي بانتصارها على السويسرية فيكتوريا غولفيتش المصنفة 76 عالميا بمجموعتين دون رد.

وتعد مواجهة الغد هي الرابعة بين أنس جابر و سورانا سيرستيا، حيث حسمت اللاعبة الرومانية أول مواجهتين لصالحها، الأولى في الدور الأول لبطولة الدوحة 2013 بمجموعتين لواحدة، والثانية في الدور الأول لبطولة باكو 2014 بمجموعتين نظيفتين، قبل أن تثأر اللاعبة التونسية لنفسها العام الماضي بالفوز في أخر مواجهة جمعتها بنظيرتها الرومانية بالدور الأول لبطولة روما للماسترز (1000 نقطة) بمجموعتين نظيفتين.

وتتطلع أنس جابر في مشاركتها في بطولة  آديلايد للفوز برابع ألقابها الاحترافية في الفردي بعد احرازها بطولة بيرمينغهام (250 نقطة) في 2021 وبطولة مدريد للماسترز (1000 نقطة) في 2022وبطولة برلين على الملاعب العشبية (500 نقطة) في 2022، وتقليص الفارق في النقاط مع المصنفة أولى عالميا البولونية ايغا شفاينتيك قبل خوض غمار بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربعة الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى