رياضة

مونديال مصر… المنتخب الوطني يستعد قبل مواجهة إسبانيا

  أجرى المنتخب الوطني مساء تدريبية حصة تدريبية في قاعة هليوبوليس بضواحي القاهرة والتي تبعد قرابة 45 دقيقة على مقر إقامة المنتخب دامت حوالي ساعة ونصف خصصها الإطار الفني بالأساس للجانب الدفاعي لمراجعة العديد من الجوانب الفنية التي تتماشى مع خصوصيات وأسلوب لعب المنتخب الإسباني.

–         بعد العودة للنزل، برمج الإطار الفني حصة فيديو دامت 40 دقيقة للوقوف على نقاط قوة وضعف المنتخب الإسباني.

–         قامت ليلة أمس اللجنة الطبية بإجراء الفحوصات الكشف عن فيروس كورونا والتي كانت نتائجها سلبية لكافة أفراد الوفد التونسي. علما وأن وزارة الصحة المصرية والاتحاد الدولي قرروا من اليوم الثالث للبطولة إجراء الفحوصات يوميا لكل المنتخبات المشاركة بالإضافة لمختلف الأطراف المتداخلة في التنظيم على غرار العاملين والموظفين في الفنادق…

–         يؤكد الإطار الطبي للمنتخب وعلى رأسه الدكتور منذر مبارك أن الحالة الصحية لكل عناصرنا الوطنية ممتازة جدّا وهم على جاهزية تامة وبإمكان الإطار الفني التعويل عليهم في مقابلة اليوم مع المنتخب الإسباني. فحتى مصباح الصانعي ويوسف معرف الذين تعرضا لإصابات على مستوى الكاحل في الدقائق الأخيرة لمقابلة البرازيل تجاوزا مخلفات الإصابة.

–         صباح اليوم قام المدرب الوطني المساعد والمعد البدني عمر خضيرة بتقسيم اللاعبين على 4 مجموعات للعمل البدني في قاعة تقوية العضلات بمقر إقامة المنتخب بالعاصمة الإدارية الجديدة استمرت لـ20 دقيقة مجموعة مع عناية خاصة للاعبين الذين لم يشاركوا بعد في المقابلات وهم حازم باشا، غازي بالغالي، رامي الفقيه ومروان السوسي.

–         برمج مدرب الحراس رياض الصانع حصة فيديو لحراس المرمى لدراسة ومتابعة تسديدات لاعبي المنتخب الإسباني.

–         قام الإتحاد الدولي لكرة اليد بتعيين طاقم التحكيم الدنماركي الذي أدار مقابلة تونس والبرازيل الأخيرة لإدارة مقابلة اليوم بين تونس وإسبانيا.

–         يدور طاقم التحكيم الدولي التونسي المتكون من الثنائي سمير كريشان وسمير مخلوف ثالث مقابلة لهما في بطولة العالم إلى حدّ الان حيث تمّ تعيينهم اليوم لإدارة مقابلة أنغولا واليابان.

–         سيلعب المنتخب التونسي مقابلة اسبانيا اليوم بالأزياء البيضاء بالنسبة للاعبين والقميص الأخضر بالنسبة لحراس المرمى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock