الأخبارمتفرقات

شاب باع كل ما يملك ليشتري دراجة ويقطع بها أكثر من 9000 كيلومتر من الهند إلى السويد، ليلتقي بحب حياته

بدأت قصة حب جميلة بين فنانٍ هندي فقير وسائحة سويدية شابة قبل أكثر من أربعين سنة، واستمر حبهما طول تلك المدة، وهذه قصتهما.

ولد (براديومنا كومار ماهانانديا) في إحدى القرى الهندية النائية عام 1949، وبعد ولادته بفترةٍ قصيرة تنبأت إحدى العرّافات ”حسب قوله“ بأنهُ عندما يكبر سوف يتزوج من امرأة شقراء من مواليد برج الثور تسكن في بلاد بعيدة وتعمل في مجال الموسيقى، وتملك قطعة أرض عبارة عن غابة!

قال (كومار) لـ(ناشيونال جيوغرافيك) عندما أجرت معه لقاء صحفياً: ”لقد كنت أؤمن كثيراً بصحة تلك النبوءة، واليوم أصبحت أصدق أن كل شيء يجري على هذا الكوكب هو أمر مخطط له“.

يتذكر (كومار) اليوم الذي تحققت فيه النبوءة بتفاصيلهِ، حيثُ بدأت قصة حبه الجميلة في 17 كانون الأول/ديسمبر من عام 1975، في ذلك الوقت كان (كومار) فناناً يعرض أعماله في الشارع، يومها أتت فتاة شقراء ذات عينين زرقاوين تدعى (شارلوت فون ريكفوين) طلبت منه أن يرسم لوحة لها، حيث قال كومار: ”عندما ظهرت أمام ناظري شعَرت كما لو أنني أطير في الهواء وكأن وزني أصبح معدوماً، لا توجد كلمات دقيقة لوصف شعوري يومها“، وأكمل (كومار) قائلاً: ”كانت عينياها كبيرتين وشديدتي الزُّرقة، حيث شعرتُ أنها لم تكن تنظر إليّ بل كانت تنظر في داخلي كما لو أنها جهاز أشعة سينية“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock