الأخباروطنية

سيدي بوزيد: النيابة العمومية توضح حقيقةعملية اختطاف 3 أطفال بمعتمدية منزل بوزيان

أكدت النيابة العمومية بسيدي بوزيد اليوم الأحد أنه لا صحة لما يتداول عن عملية اختطاف 3 أطفال بمعتمدية منزل بوزيان من ولاية سيدي بوزيد.

وبين مساعد أول بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد جابر الغنيمي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ، أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد أذنت بتحرير محضر ضد كل من يكشف عنه البحث من أجل تحويل وجهة قصر باستعمال العنف والتهديد وذلك على اثر إعلامها من طرف مركز حرس منزل بوزيان بغياب 3 أطفال من منزل والديهم الكائن بأحواز المدينة وتعرضهم حسب تصريحات أهلهم إلى عملية اختطاف من طرف مجهولين . واوضح جابر غنيمي أن الوحدات الأمنية تولت على اثر ذلك القيام بعمليات تمشيط بكامل الجهة وكذلك بالتنسيق مع الوحدات الأمنية التابعة لولاية قفصة ،ليتم العثور على الاطفال الثلاثة بأحد المناطق التابعة لولاية قفصة تبعد حوالي 20 كلم عن منزلهم وهم بحالة جيدة.

وأكد أنه تبين بعد التحري مع الأطفال أنهم لم يتعرضوا إلى عملية اختطاف وإنما غادروا منزلهم بمحض ارادتهم دون ذكر الأسباب الحقيقية لذلك. وأشار الغنيمي الى أن الأبحاث مازالت متواصلة للتعرف على ملابسات الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى