الأخباروطنية

رئيس الحكومة يدشن جناحا جديدا بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى

دشّن رئيس الحكومة المكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية هشام مشيشي ظهر اليوم الأحد 18 أفريل 2021  الجناح الجديد بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى.

وقد اطّلع بهذه المناسبة على مختلف مكونات هذا الجناح الذي يندرج في إطار القسط الخامس من مشروع إعادة تهيئة وتوسعة هذه المؤسّسة الاستشفائيّة، بما يطور من جاهزيتها وقدرتها على الإحاطة الصحية بمنتسبي وزارة الداخلية من مختلف الأسلاك، وذلك من خلال تحسين نوعيّة الخدمات الطبيّة المسداة.

وأعلن رئيس الحكومة المكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية عن تسمية هذا الجناح الجديد باسم الدّكتور “مختار زبيبة” تكريما لروحه وعرفانا له بالمجهودات التي بذلها في النّهوض بقطاع الصّحّة في وزارة الدّاخليّة.

ومواصلة لتطوير إمكانيّات الهياكل الصّحيّة بالوزارة، اعطى رئيس الحكومة الإذن بالشّروع في الدّراسات المتعلّقة بإنجاز القسط السّادس من مشروع توسعة مستشفى قوّات الأمن الدّاخلي.

واختُتمت فعاليّات حفل التّدشين بتكريم ثلّة من الإطارات الطبيّة وشبه الطبيّة والإداريّة ممن ساهموا في المجهود الوطني في مجابهة فيروس كورونا صلب مستشفى قوّات الأمن الدّاخلي.

وفي تصريح صحفي عقب هذا التدشين توجه  رئيس الحكومة بالتهنئة لكل أفراد العائلة الأمنية بمناسبة الاحتفال بالعيد 65 لقوات الأمن الداخلي، مؤكدا أنه من واجب الحكومة ان تقدم لهم كل الخدمات الصحية والضمان الاجتماعي بالنظر  للخدمات والتضحيات التي يقدمونها.

واضاف رئيس الحكومة بان توسيع هذا المستشفى ياتي في اطار مزيد تحسين الخدمات المقدمة لكل الأمنيين وعائلاتهم ومزيد الاحاطة بهم وهذا لبس بكثير على الامنيين الذين نذروا حياتهم فداء للوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock