الأخبارمتفرقات

بالفيديو… يطلق النارعلى صراف آلي بسبب عدم تمكنه من سحب راتبه !

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن لبناني اضطر إلى استخدام سلاحه، وذلك بسبب رفض الصراف الآلي إعطاءه الراتب الشهري.

وأظهرت كاميرات المراقبة المنتشرة في المكان إقدام المواطن على استخدام سلاح حربي من طراز كلاشينكوف في محاولة للانتقام من الصراف الآلي الذي لم يوفر له الراتب الشهري في أحد مصارف مدينة بعلبك.https://www.youtube.com/embed/m6QLJBXNKdo

واستنكر رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق وأعضاء المجلس البلدي وعموم مخاتير وتجار وفاعليات المدينة في بيان حادث إطلاق النار على أحد الصرافات الآلية عند مدخل فرع “فرنسبنك” في بعلبك.

وجاء في البيان، إننا نستنكر ونشجب بشدة ما تعرض له الفرع في بعلبك، ونعتبر هذا العمل مدان ولا نرضى به على الإطلاق مهما كانت المبررات، ونؤكد ضرورة إجراء التحقيق ومعاقبة المعتدي الذي أساء بعمله اللا مسؤول إلى مدينة بعلبك وكل أبنائها”.

وختم البيان: “إذا كنا نشدد على التمسك بكل مؤسسة في مدينة بعلبك، ونطالب بحمايتها من أي اعتداء، فإننا في الوقت نفسه نهيب بالمصارف كافة، تأمين السيولة اللازمة في الصرافات الآلية، ليتمكن كل الموظفين والعسكريين والمتقاعدين من تقاضي رواتبهم الموطنة في المصارف”.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock