الوطن القبليوطن قبلي

والي نابل يزُور منزل تميم للإطّلاع على عدد من المشَاريع التنْمويّة بالجهة

أدى والي نابل ، محمد رضا مليكة ، اليوم الجمعة 05 مارس 2021 زيارة عمل الى معتمدية منزل تميم قام خلالها بالاطلاع على تقدم أشغال عدد من المشاريع التنموية بالمنطقة بحضور السادة امحمد بونني عضو مجلس نواب الشعب ، معتمد منزل تميم ، رئيس بلدية منزل تميم ، مدير إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بمنزل تميم وتمثلت الزيارة في الإطلاع على أشغال مشروع التنوير العمومي بمنطقة الداموس وهي عينة من أشغال التنوير العمومي لتركيز 234 نقطة ضوئية بمنطقة منزل تميم بكلفة 640 أ. د.

هذا وقام الوالي بمعاينة مشروع أشغال تهيئة الطريق المحلية رقم 604 الرابطة بين الطريق الجهوية MC 27 والطريق المحلية 603 على مسافة 21,5 كم وبكلفة تقدر بـ 11,2 م.د والذي سيمكن من تسهيل حركة المرور وتأمين السلامة المرورية اللازمة بين منطقتي منزل تميم وأزمور ومنها إلى معتمدية الهوارية وإعطاء إشارة إنطلاق ربط منطقة الشاطئ(قسط أول) بمنزل تميم بشبكة الغاز الطبيعي بكلفة 228 أ. د .

كما تم بالمناسبة زيارة مقر جمعية التقدم الرياضي التميمي لتنس الطاولة بمنزل تميم أين إطلع والي الجهة والوفد المرافق له على أنشطة الجمعية واللاعبين والتتويجات والنتائج المحققة والبرامج المستقبلية للنادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى