الوطن القبليوطن قبلي

نابل: 75 شخصا يودعون ملفات ترشحهم للانتخابات التشريعية القادمة بالهيئتين الفرعيتين نابل 1 و2

بلغ عدد ملفات الترشح للانتخابات التشريعية القادمة المودعة بالهيئتين الفرعيتين بنابل 1 و2، إجمالي 75 ترشحا، وذلك منذ بداية قبول الترشحات يوم الاثنين 17 أكتوبر إلى غاية صباح اليوم الثلاثاء.
وأبرز رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بنابل 1، العروسي بن عبد الله، في تصريح لـ(وات)، أن عدد الترشحات ارتفع ليبلغ إلى حدود صباح اليوم الثلاثاء، 45 ترشحا على الدوائر الانتخابية التابعة للهيئة الفرعية نابل 1، من بينها 23 ترشحا تم إيداعها يوم أمس الاثنين قبل صدور قرار التمديد في فترة قبول الترشحات.
يذكر أن مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات قرّر أمس الاثنين التمديد في فترة قبول الترشحات لانتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب بثلاثة أيام بداية من اليوم الثلاثاء الى غاية يوم الخميس على الساعة السادسة مساء.
ومن جهتها، أبرزت رئيسة الهيئة الفرعية للانتخابات نابل 2، إيناس الفاطمي، انه منذ بداية قبول الترشحات وإلى غاية صباح اليوم الثلاثاء تمّ تسجيل 30 ملف ترشح عن الدوائر الانتخابية التابعة للهيئة الفرعية بنابل 2.
وأشارت في هذا السياق، إلى تواصل قبول التزكيات بمقر الهيئة وبكافة المكاتب الراجعة لها بالنظر والبلديات، وذلك إلى غاية 27 أكتوبر الجاري تاريخ آخر يوم لقبول الترشحات للانتخابات التشريعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى