وطن قبليوطنية

نابل …QNB يحتفي  باليوم المفتوح للمطالعة في مدرسة التميز الابتدائية

نظم QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط  وإفريقيا،  حملة  توعوية في  مدرسة التميز الابتدائية بولاية نابل  لتشجيع الطلاب على المطالعة ، وذلك في إطار ترسيخ أهمية المطالعة  و دور القراءة في عملية التنشئة الاجتماعية.

و تولى QNB مهمة تأثيث قاعة مطالعة لتلاميذ مدرسة التميز الابتدائية، كما تم تزويد مكتبة المدرسة بحوالي 1000 كتاب لتشجيع الطلاب على ارتياد المكتبة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التوجهات الاستراتيجية لمجموعة QNB التي تسعى لتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية في قطاع التعليم في شبكة فروعها الدولية.

يذكر إلى أن هذه   المبادرة تعد الثانية للبنك، حيث قام في السنوات الماضية بتجهيز قاعة المطالعة في مدرسة نهج بنزرت بولاية بن عروس والمشاركة في اليوم المفتوح للمطالعة من خلال توزيع قصص وكتب على التلاميذ المتفوقين.

يذكر أن QNB يتواجد في 12 ولاية في تونس ويقدم خدمات للعملاء من خلال 34 فرعاً من بينهما فرعين لأوائل QNB ، و ثلاث فروع  للشركات.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى