وطنية

منهم عائشة بن أحمد وآسر ياسين .. نجوم الفن والإعلام يشيدون بـ«لعبة نيوتن» عبر تويتر وفيسبوك

أبدى عدد من نجوم ونجمات الفن والإعلاميين إعجابهم بمسلسل “لعبة نيوتن” من خلال عدد من التغريدات بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وأيضا فيسبوك.

وكتبت إسعاد يونس عبر صفحتها بموقع فيسبوك: “منى زكي شغالة مربع لوحدها خالص”، وغرد آسر ياسين عبر تويتر قائلا: “برافو مسلسل لعبة نيوتن تحية خاصة لكل صناعه”.

والفنانة الكبيرة سميرة أحمد التي كشفت أن مسلسل لعبة نيوتن حظى على إعجابها بشكل كبير، والإعلامي عمرو أديب الذي كتب: “أنا عارف أنه بدري بس لازم أشيد بمنى زكي وتايسون في لعبة نيوتن بجد عمل محترم جدًا شكر على التميز والاحتراف والاهتمام، وأيضا الإعلامية إيمان الحصري التي أعربت عن إعجابها بمسلسل لعبة نيوتن بقولها: “مني زكي في #لعبة_نيوتن حاجة مفتخرة وحقيقية وبسيطة وحلوة وممثلة شاطرة اووووي بحق وحقيق (اورجانيك يعني)”.

والمذيعة جيهان عبد الله التي كتبت تغريدة: ” اول مسلسل اشوفوا يوصل لهذا المستوى العالمي من الحرفية في كل شىء. بجد احلى حاجة في رمضان 2021، منى زكي. محمد ممدوح. محمد فراج. مالكوش زي”.


ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock