كوروناوطنية

مدنين: تسجيل 3 وفايات و48 اصابة جديدة بفيروس “كورونا”

توفي خلال ال24 ساعة الماضية 3 مصابين بفيروس “كورونا” المستجد بولاية مدنين ليرتفع عدد الوفايات بسبب الفيروس الى 98 حالة وفاة، فيما سجلت الجهة 48 اصابة جديدة منها حالتين وافدتين من ليبيا و46 اصابة محلية بما يرفع عدد الاصابات منذ ظهور الجائحة الى 2085 اصابة، وفق مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة زيد العنز.

وشملت هذه الاصابات، 4 تلاميذ ما يجعل حصيلة الاصابات في صفوفهم ترتفع الى 82 اصابة، بالاضافة الى اصابة اطار تربوي وهو ما يرفع اصابات الاطارات التربوية الى 49 اصابة، الى جانب اصابة عون صحة لتصل اصابات القطاع الصحي الى 90 اصابة.

وتتوزع الاصابات التي جاءت من بين 310 عينات عن كل مخابر الجهة التسعة بين 11 اصابة بمدنين الجنوبية و10 اصابات بحومة السوق و9 اصابات ببن قردان و8 اصابات بمدنين الشمالية و3 اصابات بجرجيس واصابتين بكل من ميدون وسيدي مخلوف واصابة واحدة ببني خداش.

وسجلت الجهة في المقابل 20 حالة شفاء توزعت بين 11 حالة بجرجيس و5 ببن قردان وحالتي شفاء بحومة السوق وحالة شفاء واحدة بكل من مدنين الشمالية واجيم، وبذلك تتطور حالات الشفاء منذ ظهور الجائحة بالجهة في شهر مارس الماضي الى 1573 حالة شفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock