وطنية

قصص نجاح شبابية : تحسين التشغيلية من أجل الإنتداب

أشرف نصر الدين النصيبي وزير التشغيل والتكوين المهني يوم الخميس 20 أكتوبر 2022 بالعاصمة على موكب تسليم شهادات لـــ 170 شابا تندرج في إطار مشروع “GreenWorks” الذي تنجزه منظمة التدريب من أجل التوظيف بالشراكة مع جمعية Hivos وبتمويل من وزارة الخارجية للمملكة الهولندية،

وقد شارك في هذه التظاهرة سفيرة هولندا بتونس السيدة جوزيفين باربرا فرانتزن و دنيا اللوز رئيسة مجلس ادارة منظمة التعليم من أجل التوظيف بتونس وممثلين عن المؤسسات الاقتصادية التي قامت بانتداب المنتفعين بالبرنامج. وحضر هذه التظاهرة عدد من إطارات الوزارة.

وثمّن الوزير بالمناسبة مبادرة منظمة “التعليم من أجل التوظيف” للمساهمة في برنامج الحكومة في مجال تحسين تشغيلية الشباب وتطوير القدرة التنافسية للمؤسسات الاقتصادية من خلال الإرتقاء بمستوى الموارد البشرية، مُعربا عن دور الشركاء الوطنيين والدوليين في معاضدة مجهود الدولة في المجال، ومهنّئا الشباب من الباحثين عن شغل المُتوّجين بالمناسبة باعتبارهم قصص نجاح يتميزون بالقدرة على الإقناع والإضافة التي يمتلكونها لتوظيفهم في مختلف المؤسسات.

كما أكد الوزير على أهمية تطوير مجالات التعاون بين الوزارة والهياكل الراجعة لها بالنظر مع شركائها من القطاعين العام و الخاص من أجل تحسين تشغيلية الباحثين عن شغل وخلق ديناميكية حقيقية للتنمية والإستثمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى