وطنية

فضيلة الخليفي …الوزارة بصدد العمل على ملفات كبرى تهم الفساد والمال العام لم تكشف عنها بعد

شدد رئيس مكتب الإعلام بديوان وزير الداخلية فاكر بوزغاية، خلال ندوة عقدت اليوم ، على أنّ الوزارة التزمت منذ فترة بالتعامل مع وسائل الإعلام لتوفير المعلومة والرد على كل الإشاعات التي قد تؤثر على الأمن القومي للبلاد. ودعا كافة الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام إلى أخذ المعلومة والتثبت منها من وزارة الداخلية وليس من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

من جهتها ، اكدت المتحدثة باسم وزارة الداخلية فضيلة الخليفي خلال ندوة صحفية أن الوزارة تدعم العمل النقابي وما تم اتخاذه من إجراءات من اقتطاعات ورفع للخيام تم في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون ، مشيرة إلى أن وزير الداخلية توفيق شرف الدين أذن بالتحري والتحقيق في شخصه حول بعض المعلومات المشككة في عمله ، مبينة أن نتائج التحريات جاءت سلبية . وشددت على أن الوزارة حريصة على تطبيق القانون على الجميع ، وفق تعبيرها

كما أشارت الخليفي أنه لا مجال للسكوت على ملفات فساد كبرى على غرار ملف شركة “انستالينغو” وملف حاويات النفايات القادمة من ايطاليا في سوسة وملف الديوانة ، مفيدة بأنه ثبت ضلوع إطار في الديوانة في ملفات فساد كبرى وتم إدراجه بالتفتيش مع صهره المتحصن بالفرار خارج البلاد . كما قالت إن الوزارة بصدد العمل على ملفات كبرى تهم الفساد والمال العام لم تكشف عنها بعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى