وطنية

غالية بن علي تقدم حفل «أون لاين» لكسركآبة كورونا (فيديو)

اكدت الفنانة غالية بن علي اليوم في برنامج “ترنكيلا” على موجات راديو ماد فيروس كورونا المستجد اثر بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم،  مشيرة انها راجعت نفسها بسبب هذه الظروف الاستثنائية

و اضافت انه ستصدر البومين في شهر رمضان كما تستعد لتقديم حفل غنائي مجاني عبر الانترنت لجميع محبيها يوم 10 مراس القادم في ابو ظبي لكسر كابة كورونا

الفنانة التونسية غالية بنعلي، التي وصفتها صحيفة نيويورك تايمز بأنها «صانعة حكاياتها الأسطورية الخاصة»، بدأت مسيرتها الفنية عام 1992 كمغنية، وكاتبة، وملحّنة، وراقصة، وفنانة بصرية، ورسّامة، ومصمّمة، وممثلة.

تمزج غالية بين أنواع مختلفة من الموسيقى، وتجمع ما بين الثقافات المختلفة، حيث إن إحياء القديم وتأصيل الجديد هما نتيجة طبيعية للنقيضين اللذين عاشتهما. حيث إنها ولدت في بروكسل ونشأت في جنوب تونس، ودرست التصميم الجرافيكي في معهد سان لوك في بروكسل. الفنانة العراقية البلجيكية ساندرا ساهي هي فنانة متخصصة في موسيقى البوب و R & B تعيش في دبي منذ ثماني سنوات.

تشتهر ساندرا البالغة من العمر عشرين عاماً بتنوعها الفني وسوف تفاجئ بالغناء باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية في أعمالها الجديدة التي تصدر قريباً. بدأت مغنية السوبرانو الإسبانية إيزابيل ماريا كانادا لونا تلقي دروساً في الغناء والبيانو في سنّ مبكّرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى