وطنية

عبير موسي :عدم عقد جلسة عامة هو منعرج في تاريخ تونس …وسنعلن مساء اليوم على تحركات احتجاجية جديدة

 .
اعتبرت عبير موسي عقب عدم عقد الجلسة العامة حول موضوع لائحة تقدمت بها كتلة حزب الدستوري الحر اليوم الثلاثاء والمتعلقة باصدار موقف من البلمان لتنديد بتبييض الارهاب وحل التنظيمات الارهابية حسب مضمون الائحة ،  ان ماحصل هو منعرح في تاريخ تونس مشيرة ان الحزام السياسي للحكومة والتي تتقدمهم حركة النهضة تعمدت ماوصفته “بالهروب من نقاش الائحة “وعدم الحضور خلال الجلسة العامة .
هذا واتهمت موسي حركة النهضة بأن عدم حضور كتلتها البرلمانية الجلسة العامة اليوم الثلاثاء يعود بالاساس الى أن الائحة تشملهم معتبرة ان حركة النهضة وراء تمويل جمعيات في تونس تعمل بصفة غير قانونية وانها ترمي الى تغذية الارهاب حسب وصفها .
كما وجهت موسي انتقداتها لعدد من اللحزاب على غرار كتلة قلب تونس التي تغيبت عن حضور تلجلسة العامة معتبرة ان حزب قلب تونس “محكوم بالتحالف” في حين بينت موسي ان الكتلة الديمقراطية وبالرغم من ان كتلتها استجابت لبعض مقترحاتها في علاقة بالائحة الا أن ما اعتبرته “الحقد الظغينة” لحزب الدستوري الحر كانت وراء غياب الكتلة الديمقراطية .
في ذات للسياق تعهدت موسي ان كتلتها ستعلن من خيمة اعتصام الغضب عن خطوات جديدة احتاجية تصعيدية توسعية مساء اليوم سيشمل عديد من الولايات لما اعتبرته بأن الموضوع اصبح يشكل تهديدا للامن القومي
متابعة…مراسل راديو ماد رمزي العياري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock