وطنية

سليانة: الاحتفاظ بـ3 أشخاص على خلفية الإشتباكات بين منطقتي الدراقة والسكارنة بالروحية

إحتفظ أعوان وإطارات فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنطقة الحرس الوطني بسليانة، اليوم الثلاثاء، وبعد استشارة النيابة العمومية، بـ3 أشخاص على خلفية الإشتباكات التي جدت مساء أمس الاثنين، بين منطقتي الدراقة والسكارنة بالروحية، وفق ما ذكره مصدر مسؤول من الحرس الوطني بالجهة.
وأضاف المصدر ذاته، في تصريح لـ”وات”، أن أعمار المظنون فيهم تتراوح بين 19 و40 سنة، لافتا إلى أن الهدوء عاد إلى المنطقة فجر اليوم بعد تظافر مجهودات مختلف وحدات الحرس الوطني بالجهة.
وبيّن، أن الإشتباكات أدت إلى إلحاق إصابات متفاوتة في صفوف عدد من الأشخاص، أحدهم أصيب على مستوى الرأس، فضلا عن حرق دراجتين ناريتين وتهشيم بلور عدد من السيارات، مشيرا إلى أن الوحدات حجزت بندقية صيد تم إستعمالها خلال المواجهات.
يذكر أن مواجهات جدّت، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأثنين (في حدود الساعة الـ11 ليلا)، بين سكان منطقتي السكارنة والدراقة من معتمدية الروحية التابعة لولاية سليانة، مما أدى إلى غلق الطريق المحلية عدد 661 وتبادل الرشق بالحجارة، وذلك على إثر خلاف وقع بين شابين، أحدهما من الدراقة والآخر من السكارنة، ليلة الأحد الفارط بأحد مقاهي مدينة الروحية على خلفية لعب الميسر (القمار). 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى