وطنية

دورة اليابان الدولية : المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لملاقاة الشيلي

أنهى المنتخب الوطني للأكابر صباح اليوم، تحضيراته للمقابلة الودية التي ستجمعه غدا الجمعة (س7و15 دق) بمنتخب الشيلي في نصف نهائي دورة اليابان الدولية، التي تحتضنها مدينة أوزاكا اليابانية.وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية في أحد الملاعب القريبة من مقر الإقامة، وشهدت مشاركة كل العناصر التي سافرت مع المنتخب إلى اليابان.

وخلال هذا التدريب، حاول المدرب جلال القادري، التركيز على العامل البدني إضافة إلى بعض التطبيقات الخفيفة تحسبا للمقابلة المنتظرة.- الإجتماع الفني

هذا وقد انعقد في الساعات الأولى من صباح اليوم الاجتماع الفني لمباراتي الشيلي و تونس من جهة و اليابان و غانا من جهة ثانية بحضور ممثلي المنتخبات الأربعة و مراقب اللقائين و الحكام و تقرر أن يرتدي المنتخب الوطني خلال هذه المقابلة، القميص الأبيض كاملا، بينما سيرتدي الحارس القميص الأسود، أمّا منتخب الشيلي فسيرتدي القميص الأحمر و التبان و الجوارب الزرقاء .

ووفق نظام هذه الدورة سيتم الاحتكام للركلات الالترجيحية لتحديد الفائز في صورة انتهاء المباراة بالتعادل دون الالتحاء إلى الحصتين الإضافيتين و سيسمح لكل منتخب بإجراء 6 تغيرات في كل لقاء وذلك اعتمادا على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم المنظمة للمباريات الدولية الودية . كما سيتم اعتماد تقنية الVAR في كل مباريات هذه الدورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى