وطنية

حجز كميّات من البضائع المهرّبة بقيمة تفوق الـ 1.8 مليون دينار

تمكنت مصالح وحدة الحرس الديواني بسوسة بكل من فرقة المنستير وسوسة والمهدية والقيروان منذ بداية شهر أكتوبر 2022إلى غاية يوم 3 نوفمبر 2022 من حجز بضائع استهلاكية ومبالغ مالية مهربة بقيمة 1.8 مليون دينار.
وقد قامت فرقة الحرس الديواني بالمنستير بحجز كميات هامة من البضائع الاستهلاكية ومبالغ مالية مهربة قدرت قيمتها إجمالا ب1.3 مليون دينار حيث تم إثر عمل استعلامي ومداهمة لمستودعات بالجهة، حجز آلات كهرومنزلية وملابس جاهزة و مواد تجميل وعطورات ونظارات وساعات يدوية بقيمة فاقت ال450 ألف دينار إضافة إلى مبلغ مالي ناهز ال300 ألف دينار.
في ما تم إثر دوريات مراقبة وجولان حجز 8طن من فواضل النحاس المهرب وشاحنة ثقيلة مجهولة المصدر تحمل ترقيم أجنبي ومواد حديدية مختلفة بقيمة جملية قدرت ب450 الف دينار.
وفي السياق ذاته تمكنت فرقة الحرس الديواني بسوسة خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر المنقضي من حجز كميات من الملابس الجاهزة والأحذية والساعات بقيمة 307 ألف دينار .
كما قامت فرقتي الحرس الديواني بالمهدية والقيروان بحجز كميات من الملابس المستعملة والسجائر المهربة قدرت قيمتها ب180 ألف دينار.
تم تحرير محاضر حجز في الغرض وتأمين البضاعة لدى المصالح الديوانية المختصة ويجري استكمال اجراءات التصرف فيها وفقا للقوانين والتراتيب المعمول بها في الغرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى