كوروناوطنية

توزر: تسجيل 2235 اصابة اجمالية بفيروس “كورونا” المستجد و34 حالة وفاة

ارتفعت حالات الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد في ولاية توزر، وفق آخر تحيين للإدارة الجهوية للصحة الى 2235 حالة، بما فيهم مجموعة الحالات الإيجابية التي خضعت للتحاليل السريعة ضمن حملة تقصي الفيروس، فيما ارتفعت حالات الوفاة الى 34 حالة بعد تسجيل حالة وفاة جديدة مساء أمس

وبين رئيس مصلحة الاعلام والبرامج بالإدارة الجهوية للصحة فؤاد براني (وات) أن اجمالي الإصابات توزعت حسب المعتمديات الى 85 اصابة في معتمدية تمغزة، و47 اصابة في حامة الجريد، و1079 اصابة في توزر، و335 اصابة في نفطة، و278 اصابة في دقاش، و31 اصابة في حزوة، وما يزال 335 منهم فقط حاملا للفيروس فيما تعافى البقية.

وكانت ولاية توزر سجلت مساء الاحد 13 إصابة جديدة من بين 49 تحليلا مخبريا وردت نتائجها على مصالح الإدارة الجهوية للصحة، ما يؤشر حسب ذات المصدر الى بداية انخفاض في عدد الإصابات اليومية.

فيما تختتم اليوم الاثنين حملة تقصي فيروس “كورونا” بواسطة التحاليل السريعة بتخصيص فريقين الأول توجه الى السوق الأسبوعية بحامة الجريد والثاني الى السوق الأسبوعية بتمغزة وكانت الحملة كشفت أمس الاحد في السوق الأسبوعية بتوزر عن 30 حالة إيجابية من جملة 225 تحليلا وقع إنجازها.

ويتواصل إيواء 03 مصابين في قسم الإنعاش الطبي، و11 مصابا في أقسام الكوفيد 19 بالمستشفى الجهوي والمستشفيين المحليين بنفطة ودقاش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى