وطنية

تحرير 100 مخالفة في عدم إرتداء الكمامة

قام جهازالشرطة البيئية ببلدية تونس بتحريرما يقارب 100 مخالفة في عدم إرتداء الكمامة داخل المحلات المفتوحة للعموم و في وسائل النقل العمومية خلال شهري أفريل وماي المنقضيين وذلك على مستوى 15 دائرة بلدية مرجع نظر بلدية تونس.

وقال رئيس مكتب الشرطة البيئية ببلدية تونس طارق باكير اليوم الأحد في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ، أنه والتزاما بتطبيق البروتوكول الصحي، تمكنت فرقة الشرطة البيئية من القيام ب 395 عملية مراقبة ميدانية للمحلات ذات صبغة تجارية أو مهنية أو حرفية.

وأضاف أنه وبالتنسيق مع رئيسة بلدية تونس سعاد عبد الرحيم تمت مراقبة مختلف الأسواق البلدية و توعية رواد السوق و المنتصبين بالإلتزام بتطبيق البروتوكول الصحي خاصة خلال الفترات التي تشهد حركة تجارية كثيفة الى جانب حجز 4 جرارات بسبب الالقاء العشوائي للفضلات الأسرية و البناء بسبخة السيجومي.

ولفت الى أنه تم أيضا القيام ب 42 عملية حجز على ذمة المستودعات البلدية على غرار حجز ما يقارب 142 آلة شيشة من مختلف الأحجام و 125 كرسيا و 96 طاولة بسبب الاستغلال المفرط للرصيف الى جانب القيام ب 50 عملية إتلاف فوري لمواد غذائية منتهية الصلاحية و مخزنة بكيفية لا تستجيب لشروط حفظ الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى