كوروناوطنية

بن عروس …افتتاح ثالث مركز تلقيح بمدينة حمام الشط

دخل، اليوم الثلاثاء، مركز التلقيح ضد « كوفيد 19″ بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات بمدينة حمام الشط من ولاية بن عروس، حيز العمل كثالث مركز يتم افتتاحه بالجهة لتقديم هذه الخدمة للمسجلين المعنيين بتلقي التطعيم ضد الوباء.
وكان افتتاح المركز قد تأجل لأسبوع بسبب أمور تنظيمية تتعلق ببوابة التسجيل في منظومة « ايفاكس » وفق ما أعلنت عنه سابقا بلدية المكان بعد إعلامها بالأمر من قبل وزارة الصحة.
وقال المدير الجهوي للصحة ببن عروس، المنصف الهواني ، إن افتتاح هذا المركز جاء ليعزّز منظومة العمل المعنية بتقديم التلاقيح ضدّ الفيروس، ولتقريب هذه الخدمة من المتساكنين في الجهة وخاصة منهم متساكني الشريط الساحلي بالضاحية الجنوبية للعاصمة.
هذا وتتواصل عمليات التلقيح ضد الفيروس بكل من مركزي رادس والمحمدية، حيث سجلت الإدارة الجهوية للصحة، أمس الاثنين تطعيم 1019 شخصا ضد الفيروس، وبذلك يبلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا التلقيح بالجهة منذ انطلاق الحملة إلى 25421 شخصا.
من جهة أخرى، سجلت الجهة إلى حدود يوم أمس الاثنين 11745 إصابة مؤكدة بالفيروس بعد أن أضيفت إلى سجل المصابين 114 إصابة جديدة، من جملة 298 اختبار فحص جديد تم إجراؤه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock