وطنية

المرسى : جريمة قتل طفل الـ17 سنة … القبض على الجاني

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها ، اليوم السبت 9 جانفي 2021 ، أنه وردت على الوحدات الأمنية مكالمة هاتفيّة يوم 08 جانفي 2021 على منطقة الأمن الوطني بالمرسى مفادها تعرّض شخص (17 سنة قاطن بجهة البحر الأزرق المرسى الغربيّة) إلى الإعتداء بواسطة آلة حادّة من قبل مجهول مما استوجب نقله على جناح السّرعة إلى مستشفى المنجي سليم.

بتحوّل فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بالمرسى إلى المستشفى المذكور وبالتنسيق مع الإطار الطبّي المباشر تبيّن ان المتضرّر قد فارق الحياة نتيجة تعرّضه إلى الإعتداء بالعنف الشديد بواسطة آلة حادّة تتمثل في طعنة على مستوى أسفل القلب.

تمّ إيلاء اللموضوع الأهميّة القصوى وقامت الوحدة الأمنيّة المذكورة بالتنقّل إلى مكان الواقعة وإجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة المعمّقة أمكن من خلالها حصر الشبهة في شخص (18 سنة قاطن بجهة البحر الأزرق المرسى الغربيّة) وبمزيد تعميق التحرّيات أمكن تحديد مكان تواجده ببناية مهجورة بالجهة، وبنصب كمين محكم تمكنت الفرقة المذكورة من إلقاء القبض عليه وملابسه ملطخة بالدّماء وبحوزته اداة الجريمة المتمثلة في “سكين”.

بالتحرّي معه إعترف أنه تجمعه خلافات بينه وبين الهالك وكردّة فعل منه عمد التوجه إلى مقرّ سكناه القريب من مكان الواقعة وتسلح بسكين وعاد مسرعا إلى مكان الواقعة ووجه طعنة إلى الهالك على مستوى أسفل القلب وتحصّن بالفرار إلى البناية المذكورة.

بمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى