وطنية

الخطوط التونسيّة : شروط جديدة تهمّ المسافرين إلى إيطاليا

اعلنت الخطوط الجوية التونسية في بلاغ لها عن شروط الدخول إلى إيطاليا في إطار الإجراءات القيود الصحيّة المتخذة في ظل جائحة كوفيد-19،

وتبعا لذلك فإنهّ على كل مسافر، متّجه إلى إيطاليا، تعمير وتوقيع نسختين من استمارة “تصريح ذاتي” يتم إيداع واحدة منها لدى شرطة الحدود وتسلّم النسخة الثانية لدى طاقم الطائرة، الذّي يسلمها بدوره إلى الوجهة المقصودة من المسافر إلى جانب “التصريح الصحّي”.

ويمكن تحميل الاستمارة عبر الرابط https://cutt.ly/Mnejv9P وعند عمليّة التسجيل بتونس، على كل مسافر متجه إلى إيطاليا، أيضا، تقديم استمارة تحديد موقع المسافرين بعد تعميرها. ويمكن تحميل الاستمارة عبر الرابط https://app.euplf.eu/#/

وأوضحت الخطوط التونسيّة أنّه في صورة عدم الالتزام بهذه الاجراءات يتم رفض تسجيل المسافر علما ان الاجراءات، التّي تمّ إقرارها منذ تاريخ 19 أفريل 2021، تبقى سارية المفعول.

وللتذكير فإنّ الخطوط التونسيّة أفادت يوم 18 أفريل 2021 أنّه تبعا للقيود الصحيّة الجديدة المفروضة من قبل الحكومة الإيطاليّة فإنّ كلّ مسافر يتحوّل إلى إيطاليا، ابتداء من يوم 19 أفريل 2021، عليه الاستظهار عند التسجيل في تونس بشهادة تحليل “بي سي ار” سلبي أو مستضد لا يتجاوز تاريخها 48 ساعة قبل الدخول إلى الاراضي الإيطاليّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى