وطنية

اصدار القطب القضائي المالي بطاقة ايداع بالسجن في حق وليد جلاد

قال مبروك كورشيد عضو هيئة الدفاع عن النائب السابق ورئيس جمعية سليمان وليد جلاد ، « ان القطب القضائي المالي أصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق موكله، ليلة الأربعاء على خلفية قضية تتعلق بالتصرف المالي في جمعية سليمان « .
وأوضح كورشيد في تصريح اليوم الخميس لوكالة تونس افريقيا للانباء « أنه تم اطلاق سراح أمين مال جمعية سليمان الذي أمضى الشيكات المتعلقة بالتصرف المالي للجمعية، الموقوف في نفس القضية المتعلقة بشبهات سوء تصرف في ميزانية هذه الجمعية الرياضية، في حين تم ايداع وليد جلاد بالسجن على خلفية نفس الشبهة ».
وعبر كورشيد عن استغرابه من مسار القضية المتعلقة بوليد جلاد، ومن قرار القطب القضائي المالي ايداعه السجن، رغم أنه تمت احالته في البداية على فرقة مكافحة الارهاب وتم الاستماع له بخصوص علاقاته السياسية وما ينوي القيام به في ما يتعلق بالشأن السياسي.
وكان المحامي مبروك كورشيد عضو فريق الدفاع عن وليد جلاد الذي تم ايقافه يوم 15 فيفري الجاري، قال في تصريح سابق يوم 18 فيفري « انه تمت احالة موكله على فرقة مقاومة الارهاب للبحث معه  » مضيفا انه تم الاستماع لجلاد (نائب سابق ) في البداية بخصوص حساباته المالية قبل احالته على فرقة مقاومة الارهاب ».
وأضاف بأنه حضر جلسة الاستجواب مع موكله، وبأن الأسئلة تعلقت في مجملها بعلاقات وليد جلاد السياسية وبعدد من الشخصيات السياسية المعروفة، اضافة الى أنشطته الحزبية.
يذكر أن وليد جلاد هونائب سابق، فاز بمقعد بمجلس نواب الشعب في الفترة البرلمانية (2014 و2019)، عن حزب نداء تونس،وهو ناشط سياسي ويترأس جمعية سليمان الرياضية، وقد تم ايقافه الأربعاء الفارط 15 فيفري ضمن حملة من الايقافات التي شملت عددا من رجال الأعمال والسياسيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى