متفرقات

حسام حبيب : شيرين حاولت الانتحار داخل المستشفى

أكد الفنان المصري حسام حبيب خلال لقاء مع عمرو أديب أن شيرين كانت “صديقته جدًا في الأول” مضيفاً “قالتلي الحقني انا بتنهش وخرجني من المحيط اللي انا فيه”.

وأوضح حبيب في أول مداخلة له بعد إدخال شيرين المستشفى للعلاج من الإدمان، أن تواجده في حياتها غير مستحب باعتباره عند البعض العدو الأول لكل من يريد استغلالها قائلاً: “الحنفية اتقفلت على كل اللي حواليها، ومكنش ينفع في وجودي إنه أي حد يقدر ياخد حاجة منها، كنت العدو الأول لكل من يحاول نهب شيرين عبد الوهاب، وكان فيه ناس عايشين من خيرها وعايزين يمتلكوها”.

وتابع أن هدف واحد كان يسعى اليه البعض طوال الـ 4 سنوات وهو “الشخص ده كان لازم يمشي”.

كما اكد حسام حبيب أن شيرين حاولت الانتحار في المستشفى واستمرت بدون أكل لمدة 3 ايام وأظهرت في المستشفى علامات الضرب على جسدها.

وقال:” تأكدت من وجود شيرين عبد الوهاب في المستشفى المذكورة عن طريق شخص غادر منها، أخبرني أن شيرين رفضت الأكل لمدة 3 أيام، وتناولته أخيرا، وحاولت الانتحار مرة واحدة” .

وتابع: “وأخبرني الشخص أن جسمها به الكثير من الكدمات من الضرب يوم سحلها وجرها للمستشفى، وشعرها متقطع، واحدة مغصوب عليها ولا معاها تليفون ولا أي شيء، وممنوع عنها الزيارة حتى بناتها عشان اللي بيقولوا انهم تواصلوا معها وكلموها، دا محصلش”.

كما صرح ان شيرين عبد الوهاب لديها وصية في الخارج لبناتها فقط وأموالها وأصولها محسومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى