عالمية

يوسف شعبان في العناية المركزة

كشف مصدر مقرب من الفنان يوسف شعبان عن نقله لوحدة العناية المركزة بمستشفى العجوزة وذلك عقب تدهور حالته الصحية إثر اصابته بفيروس كورونا.

وكان يوسف شعبان قد عاني من أعراض كورونا صباح أمس الثلاثاء ، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بمنطقة الدقي حيث أجرى تحليلًا أثبت إصابته بالمرض، وتم وضعه في غرفة عادية إلى أن تدهورت حالته الصحية سريعًا وتم نقله إلى مستشفى العجوزة حيث دخل وحدة العناية المركزة لعدم قدرته على التنفس بصورة طبيعية .

وقال المصدر أنه تم وضع يوسف شعبان على أجهزة التنفس الصناعي ، حيث لم يتمكن من التنفس بصورة طبيعية ، ولكنه لم يفقد الوعي أو يدخل في غيبوبة .

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية قد أكدت في تصريحات صحفية صباح اليوم أن حالة يوسف شعبان تطلبت نقله إلى المستشفى وبقائه تحت الملاحظة الطبية، مشيرة إلى أن مجلس النقابة يتابع حالة الفنان الكبير لحظة بلحظة.

يذكر أن أخر ظهور فني للفنان يوسف شعبان كان قبل 5 أعوام، خلال فيلم “المشخصاتي 2” سنة 2016، حيث أعاد تجسيد شخصيته الشهيرة “محسن ممتاز” التي قدمها في مسلسل “رأفت الهجان”، والفيلم من تأليف تامر عبد المنعم ومحمد أبو سيف، إخراج محمد أبوسيف، وشاركه البطولة تامر عبد المنعم، إيمي سالم، بدرية طلبة، إنتصار، أحمد عبد الوارث، إنتصار، عبد الله مشرف، ليلى عزب العرب ومنير مكرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock