عالمية

أمريكا : إعلان حالة طوارئ في مدينة ناشفيل عقب انفجار حافلة

أُعلنت حالة طوارئ مدنية وحظر تجوال في وسط مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية التي تعرضت أمس الجمعة لانفجار ضخم لحافلة، هز المدينة.

وأوضح عمدة مدينة ناشفيل، جون كوبير، وفق قناة /الحرة/ الأمريكية، أن حالة الطوارئ التي بدأت مساء أمس، ستستمر إلى مساء غد الأحد.

وأفادت مصادر أمنية، أن السلطات عثرت على رفات بشرية في محيط الانفجار الذي هز وسط مدينة ناشفيل.. ولم يُعرف بعد ما إذا كانت الرفات، التي تم إرسالها للفحص الطبي، مرتبطة بالانفجار الذي أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل.

وفي ذات السياق، ذكرت إدارة شرطة منطقة ناشفيل أن “التحقيق جار في الانفجار الذي وقع في الساعة السادسة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي، مضيفة أن “هذا على ما يبدو كان عملا متعمدا” .

وأوضح رئيس إدارة شرطة منطقة ناشفيل، جون دريك، في مؤتمر صحفي، أن رسالة مسجلة أشارت إلى أن قنبلة ستنفجر في غضون 15 دقيقة، سمعت قادمة من الحافلة التي وقع فيها الانفجار.

وجاء في هذا البث التحذيري “إذا كان بإمكانك سماع هذه الرسالة، فقم بالإخلاء الآن” .

ونفى المتحدث باسم إدارة الشرطة، دون آرون، وجود أي معلومات لدى المسؤولين حول ما إذا كان هناك أي شخص داخل الحافلة عندما انفجرت، وقال أيضا إن “أضرارا كبيرة لحقت بالبنية التحتية » في الشارع الذي وقع فيه الانفجار. وشعر السكان بالانفجار على بعد كيلومترات من مكان وقوعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock