ثقافة

رغم تكفّل رئاسة الجمهوية بالمصاريف : المستشفى العسكري لا يسمح للممثلة القديرة دلندة عبدو بالخروج قبل دفع مستحقات إقامتها ! (فيديو)

أكّدت عائشة عبدو ابنة شقيقة الممثلة القديرة ، دلندة عبدو ، في مداخلة لها في برنامج “ترانكيلا” اليوم ، الثلاثاء 8 جوان 2021 ، تدهور الحالة الصحيّة لخالتها التي وصفتها بالصعبة ، مشيرة إلى أنها تحتاج إلى تدخل جراحي عاجل لكن الأطباء أكدوا أن عمليّة الجراحيّة ستكون خطيرة على صحتها بسبب تقدّم سنّها .

وأفادت محدثتنا أن الممثلة القديرة دلندة عبدو دخلت منذ مدّة في غيبوبة حيث قامت العائلة بالاتّصال برئاسة الجمهورية التي تدّخلت وقامت بإرسال سيّارة إسعاف نقلتها إلى المستشفى العسكري بالعاصمة ، في ظل غياب تام لوزارة الثقافة التي أكّدت أنها لم تهتم بالموضوع .

وتابعت في ذات السياق أنه وبعد تقديم العلاج اللازم لها في المستشفى وتشخيص حالتها الصحيّة ومرضها ، طالبت إدارة المستشفى العسكري عائلتها بخلاص الفاتورة رغم تأكيد رئاسة الدولة تكفّلها بكل مصاريف العلاج بالمستشفى المذكور ، مؤكدة أن إدارة المستشفى قامت بحجز دفتر علاجها إلى حيت تسديد الفاتورة .

هذا ووجّهت عائشة نداء استغاثة إلى رئاسة الجمهورية ووزارة الثقافة مطالبة بتخصيص طبيب مختصّ لمباشرة الحالة الصحيّة للممثلة القديرة دلندة عبدو وعلاجها في منزلها دون الاضطرار إلى نقلها إلى المستشفى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى