متفرقات

التونسية ليليا هاشم النعاس تتألق في أمريكا … وتفتك مكانها في منظمة الأمم المتحدة (فيديو)

تحدثت مديرة مكتب شمال إفريقيا للجنة الاقتصادية لإفريقيا لدى الأمم المتحدة ليليا هاشم النعاس ، في مداخلة لها في برنامج “الويكاند” في فقرة “ولد بلادي في العلالي” اليوم السبت 24 أوت 2019 ، عن مسيرتها المهنية والدراسية ، التي انطلقت من تونس ثم انتقلت إلى خرج البلاد لاتمام دراستها في مرحلة الماجستير ، مشيرة إلى أن الدراسة في الخارج أتاحت لها الفرصة للعمل في منظمة الأمم المتحدة في الولايات المتحدة الأمريكية .

وبينت أنها منذ البداية ومن مرحلة الدراسة في تونس كان لها مخطط لمستقبلها المهني والدراسي ، مشيرة إلى أن ما وجدته في الولايات المتحدة الأمريكية لم تتوقعه .

أشارت إلى أن العمل في أمريكا كان صعبا لأنه بلد مختلف ، مضيفة أن 20 سنة من التجربة كانت مسار لترأس مكتب شمال إفريقيا للجنة الاقتصادية لإفريقيا لدى الأمم المتحدة ، مشددة على أنها تمكنت من تحقيق كل أحلامها .

وقدمت النعاس لمحة عن عمل اللجنة في دول منطقة شمال افريقيا .

🇹🇳 #ولد_بلادي_في_العلالي 🇹🇳 :وصفة نجاح و تألق للمرأة التونسية🇹🇳.. " ليليا هاشم النعاس" مديرة مكتب شمال إفريقيا لللجنة الاقتصادية لإفريقيا لدى الأمم المتحدة.. تعطينا فكرة على مسيرتها الدراسية و المهنية..#El_Weekend by #Radio_Med————————————————-Suivez-nous | Live : https://lc.cx/msyc | Youtube : https://goo.gl/uaJOi9| Instagram : https://www.instagram.com/radiomedtn/Téléchargez GRATUITEMENT notre application sur Google Play — https://urlz.fr/8Lbe !!

Publiée par Radio Med Tunisie sur Samedi 24 août 2019

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق