الأخبارسياسية

كريم الهلالي : “الشاهد يجب أن لا يعتبر مرور الفوراتي في البرلمان بمثابة منح الثقة لحكومته” (فيديو)

أكد رئيس المكتب السياسي المستقيل لأفاق تونس والنائب عن الحزب كريم الهلالى ، في تصريح لراديو ماد في برنامج “ميدي ماد” ، اليوم الثلاثاء 31 جويلية 2018 ، استقالته كانت من المكتب السياسي وليست من الحزب ، وجاءت بسبب معارضته لقرار حزبه بمقاطعة الجلسة العامة في البرلمان التى انعقدت السبت الماضي وخصصت لمنح الثقة لوزير الداخلية المقترح .

وأعتبر ان هذا القرار غير مقبول ورفضه كل نواب الكتلة ، مشيرا إلى أن التصويت لصالح الفراتي ومنحه الثقة لا يعني انتفاء الأزمة ولا يعني كذلك منح الثقة لحكومة يوسف الشاهد ، لأن الأزمة مازالت متواصل وفشل حكومة الشاهد متواصل ، قائلا : “مازلنا متمسكين بموقفنا بخصوص رحيل حكومة الشاهد والقيام بتحوير عميق … وكل الأطياف السياسية والشاهد كذلك أن لا يعتقد أن التصويت لصالح الفراتي يعني منح الثقة لحكومته” .

كما أكد الهلالي ان الظرف التي تمر به البلاد دقيق وفي ظل الحرب ضد الارهاب يجب أن ندافع على تحييد وزارة الداخلية والنأي بها عن كل التجاذبات والحسابات السياسية الضيقة ، وفق تعبيره .

 

كريم الهلالي يستقيل من رئاسة المكتب السياسي لافاق تونس#Midi_Med by #Radio_Med —————————————————إشترك الأن على قناة اليوتوب >>> https://goo.gl/uaJOi9https://goo.gl

Publiée par Radio Med Tunisie sur Mardi 31 juillet 2018

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق