سياسية

تغييرات جزئية في حركة نداء تونس

أفادت حركة نداء تونس في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء 25 جوان 2019، أنه تم إدخال تغييرات جزئية  في الحركة على النحو التالية:

انتخاب علي الحفصي أمينا عاما ومكلفا بالهياكل، والسيد رضوان عيارة رئيسا للمكتب السياسي، كما تم إلحاق مجلس الحكم المحلي للحركة بالإدارة التنفيذية تحت اشراف المدير التنفيذي السيد خالد شوكات.


إحداث لجنة داخلية مؤقتة تعمل على تعزيز فرص الحوار والمصالحة، من أجل التوفيق بين الأطراف المتخالفة، وتجاوز الخلافات ولم شمل البيت الندائي في إطار مصالحة ندائية ندائية واسعة تشمل جميع أبناء الحركة دون اقصاء أو تمييز وتضم هذه اللجنة كل من السيدات والسادة:  عيسى حيدوسي، قاسم مخلوف، إيناس بن نصر، شاكر العيادي، مصطفى القرواشي.


إحداث لجنة وطنية لإعداد القائمات التشريعية، تسهر هذه اللجنة على حسن اختيار رؤساء القائمات، كما تعمل على حسن التنسيق بين جميع هياكل الحركة، وكذلك التدقيق في كل المواصفات والوثائق القانونية المطلوبة، من أجل الاسراع في استكمال الاجراءات الضرورية للمشاركة الناجحة بالاستحقاقات الانتخابية الوطنية القادمة.


ودعت الحركة جميع الندائيات والندائيين إلى رص الصفوف والالتفاف حول مشرعهم الوطني الذي أرساه الرئيس المؤسس  الباجي قائد السبسي من أجل استكمال مسيرة إنقاذ وطننا العزيز وإرساء قيم الجمهورية الثانية وإنجاح الانتقال الديمقراطي.

Aucune description de photo disponible.

مقالات ذات صلة

إغلاق