كوروناوطنية

تفاصيل الحالة الوبائية بالمنستير

سجّلت مدينة بنّان في ولاية المنستير اليوم أول حالة وفاة بها لشخص مصاب بفيروس كورونا المستجد 19 ” يبلغ منذالعمر 71 سنة توفي بمصحة خاصة في الجهة ووقع دفنه ظهر اليوم بمقبرة بنان حسب بروتوكول وزارة الصحة لدفن المصابين “بالكوفيد 19” وفق ما أفاد به (وات)رئيس بلدية بنّان بلال العريبي.

وسجّل المستشفى المحلي بطبلبة اليوم وفاة شخص مصاب “باالكوفيد 19” يبلغ من العمر حوالي 80 سنة حسب ما ذكر لــ(وات) مدير المستشفى المحلي بطبلبة عبد اللطيف لحامي، مشيرا إلى أنّ مجموع حالات الإصابة “بالكوفيد 19” بلغت إلى غاية الأمس بطبلبة 53 إصابة مؤكدة و5 حالات شفاء.
وتطور عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ولاية المنستير حسب حصيلة محيّنة على الساعة الثامنة مساء أمس السبت إلى 1366 إصابة مؤكدة من بينها46 إصابة جديدة وفق ما صرّح به اليوم الأحد لــ(وات) المدير الجهوي للصحة حمودة الببة.
وارتفع مجموع حالات الشفاء بالجهة إلى 162 حالة من بينها 22 حالة تعافي في حين بلغ عدد الوفايات حسب نفس الحصيلة 13 حالة وفاة.
وتوزعت الإصابات الجديدة حسب المعتمديات إلى 19 إصابة بالمنستير، و7 إصابات بالوردانين، و6 إصابات بالبقالطة، و4 إصابات ببنبلة، و3 إصابات بقصر هلال،
وإصابتين بصيادة لمطة بوحجر، وإصابتين بجمال، وإصابة واحدة بقصيبة المديوني، وإصالة واحدة بالساحلين، وإصابة واحدة بالمكنين.

 

وات

مقالات ذات صلة

إغلاق