متوسطية

سفير فلسطين بتونس: الكيان الصهيوني لا يستطيع أن يصمد أمامنا ولو ساعة دون دعم من الخارج (فيديو)

تحدّث سفير فلسطين بتونس ، هايل الفهوم ، عن المأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني من ظلم واستبداد من طرف الاحتلال الاسرائيلي.

وقال الفهوم لدى مداخلته في برنامج “الويكاند” اليوم السبت 16 نوفمبر 2019، أن الكيان الصهيوني يعيش حالة احباط وأزمات داخلية لذلك فهو يلجأ إلى ارتكاب جرائم بشعة ضدّ الشعب الفلسطيني ليبيّن أنه الأقوى.

وأشار إلى أن هناك مُعاناة كل ثانية داخل شعب غزة بهدف احباطه وبثّ اليأس فيه، مبيّنا أن هذا لن يُثنيهم عن عزمهم، مؤكّدا أن “الكيان الصهيوني دون دعم من الخارج لا يستطيع أن يصمد أمامهم ولو ساعة” على حدّ تعبيره.

واستغرب في ذات الوقت صمت العالم الذي قال إنّه “يدّعي القيم والديمقراطية والحريات إلا أنه لم يأخذ أي موقف عملي لردع هذه الاستراتيجية التي يتبعها الكيان الصهيوني” وفق تعبيره.

غزة تحت القصف رغم الهدنة ??? ?"هايل الفاهوم" سفير دولة فلسطين بتونس#El_weekend by #Radio_Med————————————————Suivez-nous| Live : https://lc.cx/msyc| Youtube : https://goo.gl/uaJOi9| Instagram : https://www.instagram.com/radiomedtn/Téléchargez GRATUITEMENT notre application sur Google Play — https://urlz.fr/8Lbe !

Publiée par Radio Med Tunisie sur Samedi 16 novembre 2019

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق