اقتصاد

“منتدى تونس للاستثمار” في دورته 20

تنظم وكالـة النهوض بالاستثمار الخارجي تحت إشراف وزارة التنمية والاستثمار والتعاون  الدولي الدورة العشرون لـ”منتدى تونس للاستثمار”، وذلك يومي الخميس 20 والجمعة 21 جوان 2019 بنزل “لايكو” بتونس، بداية من الساعة 16.30 ظهرا.

وسيتولى رئيس الحكومة السيد يوسف الشاهد افتتاح المنتدى وذلك بحضور عدد من أعضاء الحكومة، ومشاركة قرابة 1200 رجل أعمال من تونس والخارج يمثلون مؤسسات تنشط في قطاعات مختلفة إلى جانب عدد من الضيوف من المؤسسات المالية الدولية والإقليمية والهيئات المعنية بالاستثمار.

وسيكون منتدى 2019 فرصة لتسليط الضوء على خصائص تنافسية مناخ الاستثمار في تونس من خلال ثلاث موضوعات محورية وهيكلية، تركز الأولى على نجاح النموذج التونسي على الصعيد العالمي. وتخصص الثانية لموضوع الكفاءات التونسية ومساهمتها الفعّالة في تجديد وتطوير الاستثمار، أمّا المحور الثالث سيعنى بتحليل ونقاش أهمّ التحدّيات التي يمكن أن تواجهها منظومة الاستثمار في تونس.

هذا وستبرمج خلال المنتدى ورشات عمل قطاعية منظّمة على شكل موائد مستديرة موازية لتناول القطاعات المحورية بالبحث والتقييم والتوجيه.

كما سيوفر المنتدى فرصة لعقد لقاءات تبادل وشراكة متعددة بين رجال الأعمال التونسيين والأجانب بما من شأنه أن يوسّع مجالات الاختيار أمام المستثمر الأجنبي وأن يفتح آفاقا لشراكات استثمارية جديدة. (تجدون رفقة هذا برنامج المنتدى)

مقالات ذات صلة

Live
إغلاق