وطن قبلي

منذ بداية 2019 : تسجيل أكثر من 3 الاف حادث مرور … ارتفاع عدد القتلى في ولاية نابل (فيديو)

قدم الممثل عن المرصد الوطني لسلامة المرور مراد الجويني ، في تصريح لراديو ماد اليوم في برنامج “الويكاند” ، بعض الأرقام حول حوادث المرور التي تم تسجيلها منذ بداية هذه السنة إلى الآن ، حيث تم تسجيل 3410 حادث خلفوا 735 قتيل وأكثر من 5 الاف جريح ، مبينا أنه تم تسجيل انخفاض في عدد الحوادث وعدد القتلى والجرحى مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة .

وأشار إلى أن أسباب هذه الحوادث تعود أساسا إلى مخالفة شق الطريق دون انتباه وفي المرتبة الثانية تأتي مخالفة السهو وعد الانتباه التي تشمل مخالفة استعمال الهاتف الجوال أثناء القيادة ، والافراط في السرعة في المرتبة الثالثة ، إضافة إلى عدم احترام الأولوية .

وبالنسبة لولاية نابل ، أضاف الجويني أنه تم تسجيل منذ بداية السنة 223 حادث خلفوا 70 قتيل و331 جريح ، وتم تسجيل انخفاض في عدد الحوادث وعدد الجرحى وارتفاع عدد القتلى مقارنة بالسنة الفارطة .

وفي ذات السياق ، أكد أن العمل التحسيسي الذي يقوم به المرصد متواصل ، ويخضع لخصوصية كل ولاية .

مراد الجويني ممثل عن المرصد الوطني لسلامة المرور يعطينا فكرة على #إحصائيات و #ارقام المرصد في #حوادث_الطرقات لسنة 2019#ElWeekend by #Radio_Med————————————————-Suivez-nous | Live : https://lc.cx/msyc | Youtube : https://goo.gl/uaJOi9| Instagram : https://www.instagram.com/radiomedtn/Téléchargez GRATUITEMENT notre application sur Google Play — https://urlz.fr/8Lbe !!

Publiée par Radio Med Tunisie sur Samedi 24 août 2019

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق