الوطن القبليوطن قبلي

الحمامات: استاذ يعتدي جنسيا على تلميذته حتى أغمي عليها … مندوب التربية يوضح (فيديو)

أكد المندوب الجهوي للتربية بنابل نجيب الخراز ، في تصريح لراديو ماد في برنامج “موجة صباح” ، اليوم الجمعة 15 مارس 2019 ، في تعليق على ما تم تداوله حول اعتداء أستاذ على فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة بالمدرسة الاعدادية الهادي والي بالحمامات ، أن هذه الحادثة قديمة وتم القبض على الأستاذ المتهم في شهر جويلية الفارط ، أي خلال عطلة الصيف ، مشيرا إلى أن الاعتداء تم خارج المؤسسة التربوية .

وبين أنه تم فتح تحقيق اداري في الحادثة ، مفيدا بأن الملف مازال عند القضاء ولم يتم اثبات التهمة على الأستاذ .

وأضاف أن المندوبية تتدخل بصفة الية لفتح بحث اداري ، وبمجرد العلم بالموضوع تم ايقاف الأستاذ عن العمل ، وبعد أن تعلقت به التهمة يمثل أمام مجلس التأديب .

وقال إن المجلس التأديبي انعقد أمس للنظر في الملف ، ثم يتم ارسال قرار المجلس إلى وزير التربية لاتخاذ القرار المناسب في شأن الأستاذ المعني ، مشددا على أن مثل هذه الحالات معزولة ولا يمكن اعتبارها ظاهرة في المجتمع .

#الحمامات : ما حقيقة تعرض #تلميذة للمفاحشة من قبل #أستاذ 😯😮😥 وحقيقة عزله من التعليم ❓❗ 📌المندوب الجهوي للتربية بنابل يوضح #Moujet_Sbe7 by #Radio_Med——————————————–Suivez-nous 😍❣💪💘💟😘💙💕| Live : https://lc.cx/msyc | Youtube : https://goo.gl/uaJOi9| Instagram : https://www.instagram.com/radiomedtn/🚨🚨Téléchargez GRATUITEMENT notre application sur Google Play >>> https://urlz.fr/8Lbe

Publiée par Radio Med Tunisie sur Vendredi 15 mars 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

Live
إغلاق