رياضةكرة قدم

رضا شرف الدين : روجي لومير الاقرب لتدريب النجم الساحلي

افاد رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين ان الهيئة المديرة تواصل التفاوض مع مدرب فرنسي للاشراف على المقاليد الفنية للفريق الاول .
واوضح شرف الدين في حوار مطول خص به الموقع الرسمي للنجم الساحلي « ان النجم يتوفر على مجموعة شابة من اللاعبين وهي فقط بحاجة لمدرب قوي الشخصية  » مضيفا » لذلك دخلنا في مفاوضات مع المدرب الفرنسي روجيه لومير .. والمفاوضات تقدمت بشكل جيد  » .
وشدد بالقول  » في نهاية الأسبوع المقبل سنتعرف على موقف لومير من عرضنا وفي حال لم نتوصل معه لاتفاق نهائي سنفتح باب التفاوض مع مدربين آخرين  » .
وختم « المدرب نوفل شبيل يشرف مؤقتا على الفريق الى حين التعاقد مع مدرب جديد ».
وفي ذات السياق أكد رئيس النجم أن  » الفريق يمر بأزمة فرضت عليه تقليص المصاريف.. نعيش صعوبات مالية. لقد كان هذا العام صعبا لأن المصاريف بقيت هي نفسها والمداخيل كانت ضعيفة ».
وتابع  » لدينا عقود كبيرة مع عدد من اللاعبين بالإضافة إلى ذلك نفتقد الملعب الذي يخضع لعملية صيانة واعادة توسعة وتهيئة .. وهو ما جعل الإيرادات تتقلص وتتأثر بعدم توفر عقود الاستشهار.. كما أن أزمة وباء كورونا زادت الطين بلة  » مشيرا الى انه  » رغم هذه الأزمة المالية فإن عناصر الفريق تحصلت على مستحقاتها حتى شهر مارس ووعدنا اللاعبين بالحصول على مستحقاتهم بمجرد دخول أموال جديدة لخزينة النادي « .
واستدرك شرف الدين  » في الوقت نفسه قررنا الضغط على المصاريف وقد قررنا عدم الاحتفاظ باللاعبين الذين انتهت عقودهم في جوان الماضي » على غرار ياسين الشيخاوي وعمار الجمل ومحمد المثناني وماهر الحناشي …
وفي اشارة الى صفقة انتداب اللاعب كوليبالي من الاهلي المصري اعترف شرف الدين ان هناك شكاوى مقدمة ضد النجم في الفيفا .. وقال « سنسويها في الوقت المناسب دون أن يكون فريقنا عرضة لأي عقوبة  » .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق