رياضة

بعد فضيحة سرقة أحذية في أستراليا: المدير العام للرياضة يكشف عن موعد وصول بعثة منتخب “الميني فوت” إلى تونس (فيديو)

أكّد المدير العام للرياضة المنصف الشلغاف لراديو ماد خلال مداخلة هاتفيّة صباح اليوم الإربعاء 09 أكتوبر 2019 في برنامج “موجة صباح”  إنّ رئيس وفد منتخب كرة القدم المصّغرة في أستراليا سامي بوزيدي تأخر في إعلام وزارة شؤون الشباب والرياضة بحادثة سرقة الأحذية التي أتُهم فيها لاعبو المنتخب التونسي للميني فوت والتي حدثت يوم الإثنين 07 أكتوبر 2019.

وأضاف الشلغاف أن رئيس وفد المنتخب أكّد له فيما بعد أنه تأخر في إعلام سلطة الإشراف بسبب تركيز المنتخب على لقاء المكسيك الذي إنهزم فيه أبناء تونس بسباعية نظيفة .

من جهة أخرى، تعهّد الشلغاف أن الوزارة ستفتح تحقيقا في الغرض فور وصول وفد المنتخب من أستراليا يوم الأحد القادم 13 أكتوبر 2019 .

فضيحة تورط لاعبي المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم المصغرة في #سرقة أحذية رياضية ⚽??✔موقف الوزارة مع المدير العام للرياضة منصف الشلغاف وكيف رد الاعبون على الإتهامات #Moujet_Sbe7 by #Radio_Med————————————————Suivez-nous| Live : https://lc.cx/msyc| Youtube : https://goo.gl/uaJOi9| Instagram : https://www.instagram.com/radiomedtn/Téléchargez GRATUITEMENT notre application sur Google Play — https://urlz.fr/8Lbe !!

Publiée par Radio Med Tunisie sur Mercredi 9 octobre 2019

مقالات ذات صلة

إغلاق