كرة قدموطنية

تصفيات كان 2021 :المنتخب الوطني يستهل اليوم التحضيرات، و الإصابة تحرم السليتي من خوض لقائي ليبيا و غينيا الاستوائية

سيكون الموعد في نهاية الأسبوع الجاري مع انطلاق تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021 من خلال إجراء الجولة الأولى التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الليبي يوم الجمعة بملعب رادس (س 20) قبل أن يخوض المنتخب الوطني يوم 19 نوفمبر مقابلة الجولة الثانية ضد منتخب غينيا الاستوائيّة في مالابو (س 20) كما تضمّ المجموعة العاشرة منتخب تنزانيا منافس المنتخب الوطني خلال الجولتين الثالثة والرابعة.
ويسعى منتخب نسور قرطاج إلى الدفاع عن المركز الرابع الذي حصل عليه المنتخب الوطني خلال النسخة الأخيرة التي أقيمت في مصر في جوان الماضي وكذلك تأمين الحضور للدورة 20 في سجّل المنتخب وتحسين أرقامه بما أن منتخبنا كان حاضرا في اخر 14 نسخة.
واستهلّ أبناء المدرب منذر الكبير اليوم الأحد تحضيراتهم لمقابلة الجولة الأولى بإجراء حصّة تدريبية أولى على الساعة الخامسة مساء بملعب المنزه الفرعي بمشاركة ثمانية لاعبين هم فاروق بن مصطفى و ايمن دحمان وسعد بقير وعلي معلول والفرجاني ساسي وحمدي النقّاز وأيمن بن محمد و يوسف المساكني ،في حين اكتفى نعيم السليتي بالعدو حول الميدان و قد أكدت الفحوصات و الكشوفات التي أجراها اليوم عدم جاهزين لخوض المباراتين القادمتين و تستوجب إصابته الراحة ، و سيواصل الإطار الطبي للمنتخب خلال كامل هذا الاسبوع الإشراف على برنامج تأهيله.

وستتواصل التحضيرات لموعد الجولة الأولى ضد المنتخب الليبي يوم الجمعة القادم بملعب رادس (س 20) غدا انطلاقا من الساعة الثالثة و النصف بالملعب الأولمبي بالمنزه.

ومن جهة أخرى يتواصل توافد مختلف العناصر حيث وصل مساء اليوم ايمن عبد النور في حين سيكون غدا الاثنين موعد التحاق اللاعبين الذين يخوضون مقابلاتهم اليوم الأحد في مختلف الملاعب في أوروبا.
أمّا بالنسبة إلى العناصر التي تنشط في البطولة الوطنية وخاضت مقابلات اليوم الأحد فستلتحق غدا على الساعة منتصف النهار بمقرّ التربّص.

مقالات ذات صلة

إغلاق