رياضة الوطن القبلي

فيصل شعبان : حلم قاعة مغطاة لاتحاد الأنصار بات من الممكن انجازه

خلال استضافته في برنامج “ليالي رمضان” على راديو ماد صرح الاعلامي بقنوات البيين سبورت “فيصل شعبان ” أنه رغم الصعاب توجد ارادة خير في دار شعبان الفهري و أن حلم قاعة مغطاة لاتحاد الانصار بات من الممكن انجازه .

هذا و يلتئم يوم السبت 1جوان المقبل على الساعة العاشرة صباحا بمقر بلدية دار شعبان الفهري المؤتمر الصحفي للتظاهرة الرياضية ” دار شعبان الفهري تحلم ” الحدث المبرمج ليوم 9 جوان 2019 بمشاركة 60 من نجوم ونجمات كرة السلة التونسية عبر الأجيال .
المؤتمر الصحفي لهذا الحدث سيشهد حضور ثلة من نجوم كرة السلة وهم مصطفى بوشناق وصالح بن مبارك وكوثر عاشور …وتشرف على هذا المؤتمر الصحفي السيدة سعيدة الصيد رئيسة المجلس البلدي و الإعلامي فيصل شعبان صاحب المبادرة بتنظيم هذا الحدث الهام .
للإشارة فإن هذه التظاهرة ” دار شعبان الفهري تحلم ” تسعى لمساندة الجهود المبذولة في عاصمة النقش على الحجارة لإنشاء قاعة رياضية جديدة متعددة الاختصاصات …
و ستشهد يوم 9 جوان المقبل تنظيم مباراة استعراضية بين قدماء نجوم المنتخب الوطني وكذلك تكريم ثلة من الشخصيات و الإعلاميين في كرة السلة وكذلك بعض لاعبي اتحاد الأنصار من جيل التأسيس عام 1946 .

L’image contient peut-être : texte

مقالات ذات صلة

Live
إغلاق